كيفية شراء السيارات

شارك في افضل موقع مزاد السيارات في امريكا

شارك في افضل موقع مزاد السيارات في امريكا
224الآراء
0
(0)

هل تريد شراء سيارة من امريكا؟ أو Truck أو  دراجة حتى؟ مع وجود آلاف السيارات المستعملة للبيع من جميع أنحاء الولايات المتحدة، تعد بيد أكسبورت أحد  افضل موقع مزاد السيارات في امريكا  و على الإنترنت. سواء كنت تبحث عن شراء سيارة للاستخدام الخاص أو من أجل تجارتك في السيارات المستعملة، معنا سوف تتمكن من الوصول الى اكثر من 150,000 سيارة, بيك أب, جيب, شاحنة, دراجة يومياً. تعرف على أحد افضل موقع مزاد السيارات في امريكا (بيد أكسبورت).

ربما سمعت عن شراء السيارات من مزاد السيارات في امريكا, و أنت تبحث عن واحد الآن؟

كل ما تحتاج معرفته عن شراء سيارة من امريكا – و كيف تصل الى احد أكبر مزادات السيارات أونلاين لتتصفح افضل السيارات المستعملة للبيع و للمزايدة من مكان واحد!

كادييلاك للبيع
بنتلي للبيع

سجل في افضل مزاد السيارات الامريكي بدون أي رسوم

الخطوة 1: التسجيل في مزاد السيارات في امريكا اونلاين

لكي تكون قادراً على بدء المزايدة أو الشراء في مزاد السيارات عبر الإنترنت، ستحتاج إلى “أقل من دقيقة واحدة” لتسجيل نفسك في افضل مزاد السيارات في امريكا, كل ما تحتاجه هو تعبأة المعلومات المطلوبة. ستبقى معلوماتك سرية على خادم SSL منفصل و مؤمن. اقرأ المزيد عن سياستنا حول الخصوصية.

يمكنك إيداع مبلغ يصل إلى 1000 دولار أو 10٪ كحد أدنى من مبلغ “المزايدة أو الشراء”، لإمكانية وضع المزايدات على أكثر من 150,000 سيارة مستعملة متوفرة و دراجات نارية و شاحنات و قوارب وأكثر من ذلك.

الخطوة 2: المزايدة أو الشراء

بمساعدة عوامل تصفية البحث الخاصة بنا، أنت متصل بآلاف من السيارات المستعملة للبيع و المدرجة في مزادات السيارات في امريكا. يمكنك تحسين النتائج حسب تفضيلاتك دائماً.

سواء كنت تبحث عن السيارات المتضررة القابلة للإصلاح أو السيارات النظيفة أو كليهما، يمكنك شراءها أو المزايدة عليها. و نحن سوف نقوم بشحنها أليك أينما كنت!

الخطوة 3: الدفع

يجب استلام جميع المدفوعات في موعد لا يتجاوز يوم واحد من تاريخ البيع. يرجى ملاحظة أن الدولار الأمريكي هو العملة الوحيدة المقبولة للمدفوعات.

يجب إرسال المدفوعات الكاملة لعمليات الشراء الناجحة عن طريق التحويل المصرفي. يمكنك العثور على تفاصيل التحويل البنكي في صفحة الإيداع البنكي في حسابك.

الخطوة 4: الشحن والنقل

جميع المركبات المدرجة في مزاد السيارات الامريكي Bid Export ، يمكن فحصها بالكامل ونقلها إلى الموقع الذي تريده. يتم التأمين على جميع السيارات في حالة وقوع حوادث معينة، و نقدم أيضاً تأميناً إضافياً بتكلفة إضافية حسب رغبة العميل.

تحقق من المزيد حول خدمات الشحن لتصدير السيارات خواج امريكا, وكيف يمكنك نقل سيارتك من مزاد السيارات في امريكا الى مكان إقامتك..

تصفح مخزون موقع مزاد السيارات في امريكا

هناك الآلاف من الخيارات المتاحة، من السيارات المستعملة التي تقل عن 1000 دولار لجميع السيارات والدراجات النارية والسيارات الكهربائية و غيرها الكثير حتى مئات الاف الدولارات، لذلك الخيار لك. على الرغم من وجود العديد من المركبات المختلفة للاختيار من بينها، هناك فئتان رئيسيتان في مزاد السيارات في امريكا: سيارات نظيفة للبيع و سيارات مضروبة (سالفيج). عادة, مزادات السيارات عبر الإنترنت هي أفضل الخيارات لكثير من الناس. أنت لا تعرف أبدا مدى ملاءمة ذلك حتى تجرب نفسك.

  السيارات المستعملة النظيفة

تربط التقنية المبتكرة و منصة المزاد عبر الإنترنت بين المشترين والبائعين في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى ترخيص تاجر أو خبرة أو مهارات لوجستية. في مزادنا، لدينا كل شيء في مكان واحد. حالياً، يوجد لدينا أكثر من 150,000 سيارة متاحة للبيع يومياً. يمكن للأعضاء إلقاء نظرة على الأعمال الفنية الكلاسيكية و السيارات الفراهة والسيارات القديمة و الحديثة و الشاحنات والمركبات الأخرى و حتى القوارب أيضاً. و هذا مجرد غيض من فيض. مزادات السيارات عبر الإنترنت لديها شيء للجميع

يطلب على سيارة الكورفيت هذه سعر 34 الف دولار بينما تقدير سعرها في السوق ما يقارب ال: 60 الف دولار امريكي ما عليك هو انتظار

اللحظة المناسبة و البقاء على إطلاع على آخر الصفقات و إعلانات المزاد

كورفيت أحمر 2016

السيارات المصدومة (سالفيج)

يشير العنوان إلى أن السيارة قد تعرضت في الماضي إلى نوع ما من الأضرار الجسيمة. إذا كنت متسوق سيارات بميزانية محدودة، فقد تكون السيارات التي تحتفظ بها خيارات رخيصة – إذا كنت تعرف ما تحصل عليه. إنه ليس مشروعًا للمبتدئين أو لأي شخص يريد سيارة خالية من المتاعب بنسبة 100٪. إذا تعرضت سيارة لحادث وتجاوز إجمالي الضرر نسبة مئوية معينة من قيمة السيارة (تتراوح بين 75٪ إلى 90٪) ، ستقرر شركة التأمين أنه ليس من المجدي اقتصادياً إصلاحها و إعلانها “إجمالي خسارة”.

إذا تم إعادة تصليح السيارة المتضررة، فقد يتم تغيير العلامة التجارية “قابلة للإصلاح” أو لتصبح “مصدومة”. عادة مثل هذا التغيير يتطلب الفحص و التفتيش. هناك أيضاً سيارات الخردة حيث تذهب

 هذه السيارات في الغالب إلى المفككين و محلات بيع قطع السيارات المستعملة، أو كقطع إضافية لسيارتك اليومية أو سيارة المشاريع التي تعمل عليها.

هل هناك أنواع أخرى من المركبات في مزادات السيارات عبر الإنترنت؟

نعم، هناك حافلات و آلات ثقيلة ومركبات النقل وغيرها الكثير من السيارات للمزايدة أو الشراء. هناك الكثير من السيارات الجديدة و كذلك ذات عداد منخفض و ظروف مثالية. عادة ما يتم بيع الكثير من السيارات المستأجرة في مزادات السيارات في مثل هذه الظروف. أو السيارات باهظة الثمن المرهونة للبنك والتي يتم سردها مع الآلاف من الدولارات أقل من سعرها السوقي التي كنت ستشتريه من التاجر المحلي. يمكنك شراء سيارة بألف دولار أو بمئتين الف دولار أو أكثرو هناك مجموعة واسعة من السيارات لجميع الاذواق و الميزانيات.

هل يمكنني فحص سيارات Bid Export قبل المشاركة في المزاد أو الشراء؟

نعم بالتاكيد. في الواقع، نشجع جميع أعضاء Bid Export عملاءهم على فحص السيارات قبل تقديم اي مزايدات على أي سيارة.

إذا كنت تشتري سيارة وكنت قلقاً بشأن حالتها، فيمكنك طلب فحص المركبات المستقل من خلال Bid Export. بمجرد الموافقة على طلبك من قبل قسم المبيعات لدينا، سنقوم بترتيب فحص مستقل من قبل مفتش مرخص. لضمان الجودة و المصداقية, سيقوم أخصائي مستقل من طرف ثالث بفحص كامل للسيارة التي تفكر في شرائها نيابة عنك. بعد الانتهاء من ذلك، ستحصل على تقرير كامل عن السيارة مع صور داخلية وخارجية. لمعرفة المزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بقسم المبيعات لدينا:  sales@Bid Export.com

على الرغم من أن لكل سيارة صور عالية الجودة و أوصاف عامة لكل مركبة، فإن أي معلومات مقدمة هي للراحة فقط. عن طريق زيارة موقع Bid Export شخصياً، يمكنك التأكد من أنك تقدم المزايدة على السيارة التي تحتاجها.

كيف يمكنني استخدام مزاد السيارات في امريكا عبر الانترنت؟

هل ترغب في تجنب الاستماع إلى عروض بائع السيارات المزعجة؟ و محاولة إقناعه لك بشراء هذه السيارة أو تلك؟ و تقرير ما هي أفضل سيارة بالنسبة لك… ؟

بمساعدة عوامل تصفية البحث الخاصة بنا، يمكنك العثور على آلاف المركبات المدرجة في موقع مزاد السيارات الامريكي (BidExport) عبر الإنترنت. يمكنك تحسين النتائج حسب تفضيلاتك. سواء كنت تبحث عن سيارات مصدومة للبيع القابلة للإصلاح أو سيارات نظيفة أو كليهما! يمكنك المزايدة على أو شراء السيارات في امريكا من ايّ مكان في العالم.

هناك خياران: كيف يمكنك الحصول على سيارتك من مزاد السيارات في امريكا، إذا كنت تحب عروض الأسعار المثيرة و الصبر للتنافس مع المزايدين الآخرين للحصول على افضل صفقة، فمن الممتع أن تذهب للحصول عليها عن طريق المزايدة! إذا قررت حداً أقصى ثابتاً لميزانيتك و تريد إنفاقه على سيارتك التالية التي تلبي احتياجاتك مباشرةً، فلديك هذا الخيار في يدك أيضاً. دعنا نرى كيف:

1. تقديم المزايدات 

يمكن أن تكون المزايدة في مزادات السيارات عبر الإنترنت مزايدة مباشرة أو مزايدة مسبقة – أي مزايدة تراها وأي مزايدات تقدمها من خلال مزاد السيارات الامريكي Bid Export  هو مزايدة مسبقة. على سبيل المثال، يمكنك وضع الحد الأقصى لعرض المزايدة الخاصة بك على أنه 10,000 دولار و إذا كانت مزايدتك هي أعلى عرض تم تسجيله لجولة المزايدات الأولية، فسيتم تقديم عرضك في المزاد العلني المباشر عند بيع السيارة. إذا كانت مزايدتك هي أعلى مزايدة للشراء في المزاد المباشر و تفي باحتياطي البائع فأنت الفائز.

إذا كان سعر البائع أقل من الحد الأقصى لمزايدتك الفائزة و لم يتفوق عليك أحد خلال مزايدات المزاد المباشرة, فيمكنك الفوز بالمركبة بأقل من الحد الأقصى لعرضك. تذكر إذا كان الحد الأقصى لعرضك هو 10,000 دولار، فيمكنك الفوز بالمركبة بأقل من الحد الأقصى هذا، على افتراض أنه أكبر من أي مزايدات أخرى و أن سعر طلب البائع قد تم الوفاء به على سبيل المثال اذا كان يطلب 7,000$ في السيارة لشراءها فوراً.

2. “اشتر الآن” 

يتيح لك خيار “اشتر الآن” اختصار جزء المزايدة وشراء السيارات المستعملة مباشرة. مع خيار “BUY NOW” ، يمكنك شراء سيارتك المطلوبة بالسعر المشار إليه بنقرة زر واحدة. بمجرد أن تتلقى رسالة بريد إلكتروني فإن السيارة أصبحت ملكك

أوقات المشاركة في مزاد السيارات في امريكا

أحد افضل ميزات المشاركة في مزادات السيارات في امريكا أونلاين, هو أنه لا يوجد قيود على وقت المزايدات و بيع السيارات المستعملة مباشرة! يقوم واحد من افضل مواقع مزادات السيارات في امريكا (Bid Export) بتجميع سيارات للمزايدة من عدة مزادات في أمريكا و وضعها في منصة واحدةو حيث يمكن للمشتري المزايدة في أي وقت.

يمكنك مع Bid Export الشراء أو المزايدة على أكثر من 150,000 سيارة مستعملة و شاحنات و دراجات و فئات مركبات متعددة أخرى. حيث يوجد لكل إعلان وقت بدأ المزايدة و وقت إنتهاءها على حدا. ابقى دائماً على إتصال لمتابعة اخر المزادات و احدث الفرص لشراء سيارة أحلامك بأقل الأسعار!

هل شراء سيارة من مزاد السيارات في امريكا آمن؟

كما رأينا، هناك نوعان من مزادات السيارات: أحدهما مزادات علنية، مفتوحة للأشخاص بشكل عام. هناك أيضاً مزادات للتجار لا يشارك فيها سوى تجار السيارات في أمريكا. لكل منها فوائده ومشاكله المختلفة.

على الرغم من أن المزادات الأفضل والأرخص عادة ما تكون مفتوحة فقط للتجار الذين يحملون رخصة تاجر. يصعب الحصول على هذا الترخيص، ويستغرق وقتًا طويلًا، وهو مكلف. للمزادات العلنية المفتوحة حرية المشاركة و لكن تعاني من منافسة عالية و أسعار أعلى من مزادات التجار.

تقدم مزادات السيارات عبر الإنترنت مجموعة رائعة من المزايا التي يصعب تجاهلها. على سبيل المثال، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة عن طريق توفير آلاف السيارات في متناول يدك. علاوة على ذلك، يمكن تصفح هذا المخزون الشامل من هاتفك أو جهازك اللوحي دون الحاجة إلى مغادرة منزلك على الإطلاق. أفضل ما في الأمر هو أنك ستوفر آلاف الدولارات عند شراء سيارة مستعملة في مزاد السيارات عبر الإنترنت. على الرغم من هذه الفوائد، لا يزال البعض يشككون في هذه العملية. يتساءلون ما إذا كانت مزادات السيارات عبر الإنترنت آمنة بالفعل. الجواب المباشر للغاية هو نعم! إنه آمن!

ميزات المشاركة في مزاد السيارات في امريكا

واحدة من أفضل طريق شراء سيارتك المستعملة القادمة هي من مزادات السيارات في امريكا عبر الإنترنت. تسمح لك هذه المواقع بالحصول على السيارة التي تريدها مقابل مبلغ أقل مما يقدمه لك الوكيل أو البائع المحلي. تحصل معظم معارض السيارات على مخزونها من مزادات السيارات في امريكا لإعادة بيعها لاحقاً. إذا لم تكن تاجراً يمكنك الاستمتاع بفرصة شراء سيارة أحلامك بمبلغ لا يمكنك ان تتوقعه كما رأينا سابقاً, و ستوفر الكثير من المال من ذلك.

دعونا نلقي نظرة على بعض المزايا الرئيسية لاستخدام مزاد السيارات في امريكا لشراء و استيراد السيارات:

  • مجموعة متنوعة من الخيارات: سرد الآلاف من السيارات المستعملة للبيع والشاحنات والدراجات النارية والقوارب وأكثر من ذلك بكثير. بمساعدة عوامل تصفية البحث، يمكنك فرز المركبات حسب الطراز والسنة والسعر والجودة والحالة في حال كنت تبحث عن سيارات نظيفة للبيع و أو سيارات مصدومة للبيع، إنك ستجد دائماً شيئاً من اهتمامك.
  • مريحة: هناك العديد من العوامل التي تجعل من المزادات طريقة مريحة لاستيراد السيارات من امريكا لتكون خيارك الأكثر فاعلية، أحدها خفض التكاليف، و إنك تحتاج إلى إصدار أي ترخيص مزايدة، لكنك ستستخدم المزاد العلني عبر الإنترنت من خلال الشركة في وضع مزايداتك. لن تحتاج إلى دفع رسوم التسجيل، فالانضمام إلى منصة مزاد سياراتنا مجاني تماماً. دعونا لا ننسى مضيعة الوقت في شراء السيارات التقليدي. كله هذه الجهود سوف تناسها و أنت في إنتظار وصول سيارتك.
  • لا توجد قيود جغرافية: عند شراء سيارات من مزادات السيارات في امريكا، بمساعدة محرك البحث و خدمات التوصيل الى أي مكان في العالم, سيساعدك في إزالة العائق الجغرافي تماماً. يمكنك البحث عن السيارات التي تختارها في ولايات مختلفة، و إذا وجدت ما تبحث عنه يمكن أن تبدأ بسهولة تدابير رعاية تسليم سيارتك بأسعار تنافسية للغاية.
  • لا حاجة إلى أي تراخيص: يمكن لأي شخص من الجمهور شراء سيارة عبر الإنترنت باستخدام مزادات السيارات عبر الإنترنت. سيسمح لك ذلك في الواقع بالدخول ليس فقط إلى قوائم المزادات العامة ولكن أيضاً إلى المزادات المخصصة للتجار الأمريكيين فقط. أنت أيضاً تتمتع بفرصة رائعة للحصول على سيارة بسعر رائع نظراً للعدد الكبير من المركبات المتاحة في مزادات التجّار بأسعار ما بين 40% الى 70% من سعرها الفعلي في السوق.
  • فحص السيارات: في معظم مزادات السيارات، تحصل على ما تراه أمامك، حيث لا توجد ضمانات عما تحصل عليه – تحصل على ما تراه! و لكن مع مزاد السيارات الامريكي Bid Export، يمكنك إجراء فحص كامل للسيارة قبل الشراء أو البدء في المزايدة مع منافسين آخرين مثلك. تشمل عمليات فحص السيارات على سبيل المثال لا الحصر: الكثير من الصور الإضافية، و اختبار قيادة السيارة (إن أمكن)، و التحقق من جميع الفنيّات للسيارة، و تقرير أي أضرار  أو أي أجزاء مفقودة و أرقام التسلسل OEM الخاصة بهم وغير ذلك الكثير

تعرّف على افضل موقع مزاد السيارات في امريكا – موثوق و آمن!

المزاد الأمريكي (BidExport) هو مزاد عبر الإنترنت مرخص و منظم من ولاية فلوريدا. و يتم إذارته من قِبل أفراد لديهم فترات طويلة من الخبرة في مجال مبيعات السيارات في الولايات المتحدة. لقد شغل فريقنا و ممثلينا دور المديرين في العديد من وكالات السيارات الضخمة و المؤسسات اللوجستية لشحن السيارات من الولايات المتحدة.

بدأت شركتنا منذ 10 سنوات مع وكيل بيع سيارات مستعملة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. يقع المقر الرئيسي حالياً في ميامي فلوريدا كرائد عالمي في مزادات السيارات في امريكا و عبر الإنترنت، و وجهة رائدة لشراء و إعادة بيع أفضل السيارات المستعملة. مع أكثر من 150 ألف اعلان يومياً، يمكنك أن تجد سيارة أحلامك، أو تزود أعمالك التجارية بالسيارات النظيفة و القابلة للإصلاح بأسعار منافسة عالمياً!

قم بزيارة الموقع و سجّّل الآن

BidExport

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

Bid Export
المؤلفBid Export

اترك تعليقاً