هل تبحث عن طريقة استيراد سيارت من امريكا؟

سواء كنت تبحث عن مجموعة سيارات مستعملة للبيع للاختيار من بينها، أو محاولة توفير المال على سيارتك اليومية أو ربما تحقيق حلمك في شراء سيارة من امريكا، إن شراء و استيراد سيارات من امريكا يمكن أن يكون استثماراً يوفر لك الكثير من الوقت والمال!

 

هناك بعض المزايا عند  شراء و استيراد سيارات من امريكا. وفقاً للطراز الذي تبحث عنه، يمكن توفير الكثير من المال على سعر الشراء. بالإضافة إلى ذلك، بسبب الحجم الهائل للسوق الأمريكي للسيارات المستعملة، هناك عدد كبير من سيارات للبيع للاختيار من بينها. علاوة على ذلك، من الممكن أيضاً العثور على طرازات و إضافات قد لا تكون متاحة عادة في بلدك مما يجعلها فرصة مثيرة لبدأ استيراد سيارات من امريكا بإضافات و أسعار مميزة.

 

سيساعد هذا الجزء من دليل شراء و استيراد السيارت من امريكا في تحديد الأشياء المهمة التي يجب البحث عنها قبل شراء سيارة من امريكا، بالإضافة إلى نصائح مفيدة حول المكان الذي تبحث فيه عند شراء و استيراد سيارات من امريكا.

بالإضافة الى:

  • كيفية شراء و استيراد سيارت من امريكا
  • من يمكنه شراء سيارات من امريكا و ما هي مميزات ذلك
  • موقع BidExport لبيع السيارات و المشاركة المزادات الامريكية
  • قواعد و قوانين استيراد السيارات من امريكا

 

من يمكنه استيراد سيارت من امريكا؟ 

ربما نتسائل ما مدى سهولة استيراد سيارات من امريكا و هل جميعنا يمكنه شراء سيارة من امريكا؟ و كيف يمكنه شحنها الى مكان إقامته؟ و بأسعار في متناول ميزانيته! الخبر السعيد ان ذلك حتماً معقول و في اكثر الاحيان بل بأسعار اقل بكثير من ما كنت ستنفقه عند التجار المحليين أو في اسواق بيع السيارات بشكل عام. و ذلك بفضل مواقع متخصصة لتقديم خدمات شراء و استيراد السيارات من امريكا.

تعطيك هذه الشركات الإمكانية الى خيارين في شراء سيارات من امريكا:

1. أولاً, المزايدة في مزاد السيارات في امريكا عبر الأنترنت, حيث يكون الموقع مرتبط بعدة مزادات علنية في امريكا و مزادات السيارات المغلقة للتجار في امريكا كذلك. يعمل الموقع على نشر جميع السيارات و المركبات المختلفة و الدراجات كذلك على الموقع حتى يستطيع مستخدمين الموقع بوضع مزياداتهم في المزاد من خلال الموقع كونه المشارك المسجل و المرخص في امريكا.

2. ثانياً, الشراء المباشر للسيارات المعروضة للبيع, يمكنك شراء السيارات مباشرة على الموقع في حال رغبتك في الحصول على السيارة دون الانتظار لإنتهاء المزاد و المزايدة مع المنافسين الاخرين. معظم السيارات المعروضة للمزايدة لها سعر معلن في حال رغبة المشارك شراءها مباشرة.

السؤال هو: من يمكنه الاستفادة من شراء و  استيراد السيارات من امريكا؟ و  كيف يمكن استخدام مزاد السيارات في امريكا لذلك؟

التجار الدوليين 

ليس المواطنين و التجار في الولايات المتحدة هم وحدهم الذين يرغبون في استخدام خيارات مزاد السيارات عبر الإنترنت لتأمين شراء سيارات من امريكا. هناك العديد من المشترين الدوليين الذين يستخدمون المواقع. مع مقدار المال الذي يمكنك توفيره عند شراء سيارات من امريكا عبر المزادات أونلاين و خدمات الفحص و الشحن الميسرة، من لا يرغب في المشاركة؟ خصوصاً اذا كان شراء و بيع السيارات مصدر رزقك!؟ أن استيراد السيارات من امريكا بهذه الطريقة حقاً فرصة رائعة!

استيراد السيارات من امريكا 

الأفراد و العائلات و هواة السيارات و جامعي القطع الكلاسيكية... و أنت كذلك 

هل ذلك ممكن فعلاً؟ 

 إذا كنت تعيش خارج الولايات المتحدة و كنت شخصاً يبحث عن سيارة يومية أو سياراة للعائلة فذلك حقاً ممكن! و إذا كنت تبحث عن سيارات امريكية كلاسيكية للبيع فأنت في المكان المناسب أيضاً! يمكن لأي شخص شراء سيارات من امريكا فقط عن طريق تسجيل سريع على الموقع يستغرق أقل من دقيقة و بدء تصفح أكثر من 150,000 إعلان لبيع السيارات أو المزايدة عليها يومياً! 

 يمكنك الاستفادة من فرصة الاستيلاء على سيارة بسعر لم تكن تعلم انه من الممكن تحصيله, خصوصاً في بلد إقامتك. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى جميع المركبات المتاحة على موقع المزاد. و ستتمكن من شراء سيارة واحد أو اثنين، أو العديد منها...

 إذا كنت هاوٍ من عشاق المغامرة و التجارب و تبحث عن سيارة لتكون مشروعك القادم في تعديل السيارات, فعليك إلقاء نظرة على ما يمكنك تحصيله في هذه المزادات و بأي أسعار! البعض لا يمكنه تصديق ما يراه في  هذه المزادات و ما الأسعار التي يعلن عنها لبعض السيارات. هناك فرص حقاً خيالية! كذلك هناك فائدة اخرى من الاستفادة من شراء السيارات المصدومة القابلة للتصليح و التعديل و بأسعار أقل بكثير مما سوف كنت ستحصل عليه من تجّار البلد.

استيراد سيارات من امريكا مزاد

أحد الأسباب وراء رغبة العملاء الدوليين في شراء السيارات في الولايات المتحدة و شحنها إلى بلدهم هي انهم يمكن أن  يحصلوا على صفقة حقيقية عند شراء سياراتهم إمّا سليمة تماماً, أو بأضرار قليلة و لكن بأسعار أقل بكثير من المعتاد. يمكنك دائماً الحصول على تاريخ السيارة كاملاً. اللعبة هي أنه ثمن إصلاح السيارة يوفر الكثير من سعرها في كثير من الاحيان!

أشياء مهمة يجب وضعها في الاعتبار قبل شراء و استيراد سيارات من امريكا

 تجنب المحتالين

 

أحد الأشياء المهمة الجديرة بالملاحظة هو أنه بينما هناك الآلاف من الشركات و مواقع بيع و استيراد السيارات من امريكا المحترفة و البائعين الفرديين الذين يتطلعون إلى التعامل معك، هناك أيضاً العديد من الأشخاص الذين سيتطلعون الى أخذ أموالك في عملية احتيال. إذا كنت تشتري عبر الإنترنت من موقع مثل eBay أو craigslist، فتأكد من مراجعة التعليقات للحصول على أي ملاحظات سلبية للبائع و استخدم Google لتأكد من العناوين المقدمة على صفحتهم.

 

 تجنب عروض استيراد سيارات من امريكا مماثلة:
  •  البائعين الذين يطلبون تحويل الأموال على ويستيرن يونيون 
  • عروض شحن السيارة كجزء من السعر
  • القصص التي تشير إلى أن البائع خارج المدينة أو خارج البلد أو أنه يبيع السيارة لصديقه

عند الإمكان، استخدم الهاتف. التحدث إلى شخص حقيقي يلغي بالفعل احتمال كبير أنك تتعرض للخداع. تذكر أنه إذا كان العرض جيداً لدرجة أنه لا يمكن أن يكون صحيحاً، فمن المحتمل أن يكون كذلك

 

الحاجة إلى إجراء تعديلات على السيارة في بعض الاحيان

 

يتم تصنيع السيارات الأمريكية عموماً وفقاً للمتطلبات الخاصة بالولايات المتحدة، مما يعني أنه عند تصديرها إلى بعض الدول الأوروبية و العربية، فقد تحتاج إلى تعديلات باهظة الثمن لتتوافق مع اللوائح المحلية. أحد الأمثلة على ذلك هو ضرورة ضبط نطاق المصباح مثلاً. يُنصح بمراجعة سلطتك المحلية حول أي تعديلات محتملة خاصة على السيارة قد تحتاج إلى إجراءها.

 

الضمانات و الكفالات

 

إذا كنت تبحث عن استيراد سيارات من امريكا لا تزال تحت الضمان، فمن النادر أن تقدم الشركات المصنعة ضمانت يمكن نقلها حول العالم. لذلك، من المفيد مراجعة الشركة المصنعة لالتزامات الضمان. سواء كان الشراء المحتمل يحتوي على ضمان أم لا، فمن الضروري أن تقوم بفحص السيارة بشكل صحيح قبل الشراء. هذا سوف يجنب أي مفاجآت مكلفة على الطريق.

ما هو افضل موقع استيراد سيارت من امريكا؟

هناك العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها عندما تريد شراء و استيراد سيارات من امريكا. خيار جيد هو العمل من خلال شركة متخصصة تشمل لك جميع الخدمات اللازمة من إعطائك امكانية الوصول الى سيارات للبيع في امريكا و إمكانية فحصها بشكل كامل مع تقرير مفصل عن حالة و تاريخ السيارة. و في حال كانت السيارة تلبي احتياجاتك و متطلباتك ستتمكن من شحنها الى البلد التي تقيم فيها مع خدمات شحن ميسرة. شراء سيارات من خلال مزادات السيارات في امريكا في معظم الحالات، يقومون هم بتولي المهام و التفاصيل اللازمة من اجلك. شراء و استيراد سيارت من امريكا بهذه الطريقة يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت و المال و الجهد والقلق.

 

إذا كنت ترغب في شراء السيارة بنفسك، يمكن أن يكون الإنترنت مورداً مفيداً بشكل لا يصدق. هناك العديد من محركات البحث عن المركبات التي يمكنك أن تشتريها بسعر أقل ببكثير من السوق.

 

لجئ الكثير من تجار السيارت و تفتحت عيونهم على مزاد السيارات في امريكا و التي بدورها تربطك مع افضل صفقات مزايدة أو شراء السيارت المستعملة من امريكا بأسعار لا تقارن بأسعار السوق و فوق ذلك, تقدم جميع الخدمات التي نحتاجها لإيصال السيارة الى أرضنا.

أهلاً و سهلاً بك في مزاد BidExport 

ميزات شراء و استيراد سيارات من امريكا عبر المزاد

واحدة من أفضل طريق شراء سيارتك المستعملة القادمة هي من مزادات السيارات عبر الإنترنت. تسمح لك هذه المواقع بالحصول على السيارة التي تريدها مقابل مبلغ أقل مما يقدمه لك الوكيل أو البائع المحلي. تحصل معظم معارض السيارات على مخزونها من مزادات السيارات في امريكا لإعادة بيعها لاحقًا. إذا لم تكن تاجراً يمكنك الاستمتاع بفرصة شراء سيارة أحلامك بمبلغ لا يمكنك ان تتوقعه و ستوفر الكثير من المال في ذلك.

 

دعونا نلقي نظرة على بعض المزايا الرئيسية لاستخدام مزاد السيارات الالكتروني لشراء و استيراد سيارات من امريكا:

   

  • مجموعة متنوعة من الخيارات: سرد الآلاف من السيارات المستعملة والشاحنات والدراجات النارية والقوارب وأكثر من ذلك بكثير. بمساعدة عوامل تصفية البحث، يمكنك فرز المركبات حسب الطراز والسنة والسعر والجودة والحالة في حال كنت تبحث عن سيارات نظيفة للبيع و أو سيارات مصدومة للبيع، إنك ستجد دائماً شيئاً من اهتمامك.

 

  • مريحة: هناك العديد من العوامل التي تجعل من المزادات طريقة مريحة لاستيراد السيارات من امريكا لتكون خيارك الأكثر فاعلية، أحدها خفض التكاليف، و إنك تحتاج إلى إصدار أي ترخيص مزايدة، لكنك ستستخدم المزاد العلني عبر الإنترنت من خلال الشركة. لن تحتاج إلى دفع رسوم التسجيل، فالانضمام إلى منصة مزاد سياراتنا مجاني تمامًا. دعونا لا ننسى مضيعة الوقت في شراء السيارات التقليدي

 

  • لا توجد قيود جغرافية: عند استيراد السيارات من امريكا، بمساعدة محرك البحث عن السيارات و خدمات التوصيل الى أي مكان في العالم يزيل العائق الجغرافي تماماً. يمكنك البحث عن السيارات التي تختارها في ولايات مختلفة، و إذا وجدت ما تبحث عنه يمكن أن تبدأ بسهولة تدابير رعاية تسليم سيارتك بأسعار تنافسية للغاية

 

  • لا حاجة إلى أي تراخيص: يمكن لأي شخص من الجمهور شراء سيارة عبر الإنترنت باستخدام مزادات السيارات عبر الإنترنت. سيسمح لك ذلك في الواقع بالدخول ليس فقط إلى قوائم المزادات العامة ولكن أيضاً إلى المزادات المخصصة للتجار الأمريكيين فقط. أنت أيضاً تتمتع بفرصة رائعة للحصول على سيارة بسعر رائع نظراً للعدد الكبير من المركبات المتاحة في مزادات التجّار

 

  • فحص السيارات: في معظم مزادات السيارات، تحصل على ما تراه أمامك، حيث لا توجد ضمانات عما تحصل عليه - تحصل على ما تراه! و لكن مع مزادات السيارات على الإنترنت مثل Bid Export، يمكنك إجراء فحص كامل للسيارة قبل الشراء أو البدء في المزايدة مع منافسين آخرين مثلك. تشمل عمليات فحص السيارات على سبيل المثال لا الحصر: الكثير من الصور الإضافية، و اختبار قيادة السيارة (إن أمكن)، و التحقق من جميع الفنيّات للسيارة، و تقرير أي أضرار  أو أي أجزاء مفقودة و أرقام التسلسل OEM الخاصة بهم وغير ذلك الكثير

ما هي أنواع السيارات التي يمكن استيرادها من امريكا؟

هناك الآلاف من الخيارات المتاحة، من السيارات المستعملة التي تقل عن 1000 دولار لجميع السيارات والدراجات النارية والسيارات الكهربائية وغيرها الكثير، لذلك الخيار لك. على الرغم من وجود العديد من المركبات المختلفة للاختيار من بينها، هناك فئتان رئيسيتان. مزادات السيارات عبر الإنترنت هي أفضل الخيارات لكثير من الناس. أنت لا تعرف أبدا مدى ملاءمة ذلك حتى تجرب نفسك

  السيارات المستعملة النظيفة

تربط التقنية المبتكرة و منصة المزاد عبر الإنترنت بين المشترين والبائعين في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى ترخيص تاجر أو خبرة أو مهارات لوجستية. في مزادنا، لدينا كل شيء في مكان واحد. حاليًا، يوجد لدينا أكثر من 150000 سيارة متاحة للبيع يومياً. يمكن للأعضاء إلقاء نظرة على الأعمال الفنية الكلاسيكية والسيارات القديمة و الحديثة و الشاحنات والمركبات الأخرى و حتى القوارب، و هذا مجرد غيض من فيض. مزادات السيارات عبر الإنترنت لديها شيء للجميع!

دودج رام 2020 للبيع

يطلب على سيارة الكورفيت هذه سعر 34 الف دولار بينما تقدير سعرها في السوق ما يقارب ال: 60 الف دولار امريكي ما عليك هو انتظار اللحظة المناسبة و البقاء على إطلاع على آخر الصفقات و إعلانات المزاد

كورفيت أحمر 2016

السيارات المصدومة

يشير العنوان إلى أن السيارة قد تعرضت في الماضي إلى نوع ما من الأضرار الجسيمة. إذا كنت متسوق سيارات بميزانية محدودة، فقد تكون السيارات التي تحتفظ بها خيارات رخيصة - إذا كنت تعرف ما تحصل عليه. إنه ليس مشروعًا للمبتدئين أو لأي شخص يريد سيارة خالية من المتاعب بنسبة 100٪. إذا تعرضت سيارة لحادث وتجاوز إجمالي الضرر نسبة مئوية معينة من قيمة السيارة (تتراوح بين 75٪ إلى 90٪) ، ستقرر شركة التأمين أنه ليس من المجدي اقتصادياً إصلاحها وإعلانها "إجمالي خسارة".

إذا تم إعادة تصليح السيارة المتضررة، فقد يتم تغيير العلامة التجارية "قابلة للإصلاح" أو لتصبح "مصدومة". عادة مثل هذا التغيير يتطلب الفحص و التفتيش. هناك أيضاً سيارات الخردة حيث تذهب

 هذه السيارات في الغالب إلى المفككين و محلات بيع قطع السيارات المستعملة، أو كقطع إضافية لسيارتك اليومية أو سيارة المشاريع التي تعمل عليها.

جمس مضروب للبيع

هل هناك أنواع أخرى من المركبات في مزادات السيارات عبر الإنترنت؟

نعم، هناك حافلات و آلات ثقيلة ومركبات النقل وغيرها الكثير من السيارات للمزايدة أو الشراء. هناك الكثير من السيارات الجديدة و كذلك ذات عداد منخفض و ظروف مثالية. عادة ما يتم بيع الكثير من السيارات المستأجرة في مزادات السيارات في مثل هذه الظروف. أو السيارات باهظة الثمن المرهونة للبنك والتي يتم سردها مع الآلاف من الدولارات أقل من سعرها السوقي التي كنت ستشتريه من التاجر المحلي.

 

قواعد و قوانين استيراد السيارات من امريكا

هناك العديد من فوائد مزادات السيارات للتسوق. لقد وجد الأفراد الأجانب أنها طريقة رائعة للحصول على سيارة بسعر منخفض. لكن قبل أن تقفز وتشتري سيارة أمريكية وشحنها دولياً، هناك بعض القواعد واللوائح التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار أولاً

بشكل عام، هناك بعض القواعد واللوائح الشائعة في جميع أنحاء العالم. يجب أن تتعرف على هذه. ستحتاج إلى مراجعة اللوائح والقواعد المعمول بها في بلدك لشراء واستقبال السيارات الجديدة والمستعملة والمنقذة. لن تسمح لك كل دولة بشحن واحدة ، لذلك تعرف على العملية قبل تقديم عرض. على سبيل المثال ، تفرض بعض البلدان قيودًا على عمر السيارة التي يتم استيرادها. تحقق من ذلك وتأكد من أن السيارة ليست قديمة جدًا لاستيرادها

بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تسمح لك بعض الدول باستيراد السيارات المتضررة القابلة للإصلاح أو قد تفرض قيودًا صارمة عليها. لن تسمح الدول الأخرى بأي نوع من المركبات التي لديها أضرار واضحة في الخارج. تعرف دائماً على هذه القواعد قبل المزايدة على سيارة أمريكية

فيما يلي 3 نقاط يمكنك البدء بها:

  • عمر السيارة: العديد من البلدان، على سبيل المثال، لها حدود على عمر السيارة المستوردة. لذا، أول شيء تأكد من أن السيارة ليست قديمة جداً لاستيرادها و قبولها في بلدك.
  • حالة السيارة: إذا كنت تحاول استيراد السيارات المصدومة القابلة للإصلاح، فيجب عليك أيضاً التحقق من امكانية حدوث ذلك، لأنه في بعض البلدان لا تسمح باستيراد السيارات التالفة و تتطلب بعض معايير الجودة الدنيا للحصول على الموافقة
  • الضرائب ورسوم الاستيراد: تعد الضرائب والرسوم الجمركية على الواردات واحدة من أكبر الشواغل التي ترغب في توضيحها عند استيراد مركبة من الولايات المتحدة إلى بلدك. كل دولة لديها مجموعة من القواعد الخاصة بها. بشكل عام، تفصل هذه القوانين مختلف الرسوم والضرائب السارية لاستيراد السيارات من امريكا الجديدة أو القديمة أو القابلة للإصلاح

روابط مهمة:

اوراق و وثائق مهمة عند استيراد سيارات من امريكا

من أجل شحن سيارتك إلى المنز ، من المهم أن تتعرف على الوثائق المهمة مسبقًا. المستند الأول و الأكثر وضوحاً الذي تحتاجه هو فاتورة بيع السيارة. يجب أن تتضمن فاتورة الشراء المعلومات التالية:

 

  • المشتري
  • البائع
  • الشركة المصنعة للسيارة
  • نوع السيارة
  • رقم تعريف المركبة (الشاصي) - مهم جدًا!
  • سنة صنع السيارة
  • السعر
  • التاريخ والتوقيع

شهادة الملكية

كل سيارة أمريكية لديها ما يسمى شهادة الملكية؛ في كثير من الأحيان يشار إليها ببساطة على أنها رخصة المالك. لهذا السبب، من المهم ألا تسمح لنفسك أبداً بإغراءك شراء سيارة (حتى بسعر منخفض) بدون سند ملكية.

 

تحتوي هذه الوثيقة على المعلومات التالية:

 

  • تحديد معلومات حول السيارة، بما في ذلك  على الأقل  رقم تعريف السيارة (الشاصي)، الموديل، و السنة التي تم تصنيعها بها, رقم لوحة الترخيص, معلومات فنية حول السيارة التي يتم استخدامها لتحديد فئة الضرائب. على سبيل المثال: الوزن الإجمالي للمركبة، القوة، و سعر شراءها الجديد.
  • اسم وعنوان المشتري، أو عندما لا يكون المشتري هو الشخص الذي سيستخدم عادة السيارة، المالك المسجل.
  • إذا تم تمويل السيارة بأي شكل من الأشكال، يكون اسم صاحب الامتياز (أو المالك القانوني) الذي تدين له بالمال.
  • بغض النظر عن المستند الذي تتلقاه، من الضروري وجود مستند عند شحن سيارة من امريكا.

هل مواقع استيراد السيارات من امريكا آمنة؟

تقدم مزادات السيارات عبر الإنترنت مجموعة رائعة من المزايا التي يصعب تجاهلها. على سبيل المثال، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة عن طريق توفير آلاف السيارات في متناول يدك. علاوة على ذلك، يمكن تصفح هذا المخزون الشامل من هاتفك أو جهازك اللوحي دون الحاجة إلى مغادرة منزلك على الإطلاق. أفضل ما في الأمر هو أنك ستوفر آلاف الدولارات عند شراء سيارة مستعملة في مزادات التجار عبر الإنترنت. على الرغم من هذه الفوائد، لا يزال البعض يشككون في هذه العملية. يتساءلون ما إذا كانت مزادات السيارات عبر الإنترنت آمنة بالفعل. الجواب المباشر للغاية هو نعم! إنه آمن! عليك فقط اتباع النصائح المذكورة سابقاً و انت بأمان..

طرق شحن السيارات من امريكا الى الوطن العربي

طرق شحن و استيراد السيارات من امريكا

يمكن شحن سيارتك مع مزادنا بأسعار منافسة جداً. سواء أكنت تشحن سيارة أو شاحنة أو يختاً أو دراجة نارية أو ألات ثقيلة مثل الجرار أو المقطورات، فسوف نتعامل معها نيابةً عنك و نوفر لك تجربة شراء سيارات من دون قلق. توفر لك خدمة الشحن الدولي للسيارات لدينا تأمين كامل على المركبات. يمكنك اختيار سيارتك ليتم شحنها إلى الوطن العربي في حاوية سفينة أو طائرة و ستصلك في الموعد المحدد.

استيراد السيارات من امريكا في حاويات

تأتي شحن السيارات إلى الوطن العربي باستخدام حاويات بأحجام قياسية و يمكن أن تكون حاويات حصرية أو مشتركة. يمكنك عادةً العثور على الأحجام الأكثر شيوعاً و لكن بعض خطوط الشحن قد لا تقدم جميع الأحجام إلى وجهات محددة. دعنا نتعرف على اهم نقاط استيراد السيارات من امريكا في حاويات و ماذا يميزها عن غيرها.

فوائد حاويات الشحن:

  • شحن سيارتك في ظروف مغلقة آمنة و سليمة تماماً
  • يمكنك شحن سلع إضافية أو شخصية مع سيارتك
  • يمكنك شحن مركبات متعددة في حاوية واحدة بسعر منافس
  • المركبات لا تحتاج أن تكون في حالة صالحة و يمكنك شحن أي نوع مركبات 
  • مرنة للغاية لكلا مسافات الشحن القصيرة والطويلة

استيراد السيارات من امريكا و شحنها عبر البحر (RORO)

طريقة الشحن البحري (RORO) Roll-on Roll-off))  تستخدم بشكل كبير للمركبات في ظروف التشغيل الصالحة و يتم اختيارها لبساطتها و فعاليتها من حيث التكلفة و عملية المناولة السريعة.

جميع أنواع المركبات ذات العجلات مثل السيارات والدراجات النارية والشاحنات والمقطورات وغيرها يتم تشغيلها داخل السفينة و خارجها. تم تصميم هذه السفن لتحميل هذا النوع من البضائع ذاتية الدفع أو القابلة للسحب أو بمساعدة الرافعة الشوكية.

ملاحظةالشحن البحري رو-رو مناسب فقط للسيارات الشغالة التي يمكن قيادتها فقط, و لديها كذلك طرق بحرية أقل و جداول زمنية متكررة.

فوائد  الشحن البحري:

  •  الشحن البحري هو طريقة فعالة من حيث التكلفة مقارنة مع الحاويات.
  •  الشحن البحري يضمن موثوقية مواعيد المغادرة و الوصول.
  • عمليات الشحن البحري بسيطة و سريعة.

 

طرق الدفع عند شراء سيارة من امريكا

أستخدم طريقة دفع آمنة

قد يكون دفع مبلغ كبير من المال لشراء و استيراد سيارة من امريكا أمراً خطيراً. غالباً ما تتعامل مع بائع دوليين غير معروفين و ليس لدى الجميع رفاهية للسفر إلى الولايات المتحدة من أجل إنهاء الصفقة. تجنب التعرض للخداع باختيار طريقة دفع آمنة و مأمونة. مرة أخرى، هذا يعني تجنب وسائل الدفع المجهولة مثل Western Union للمعاملات الخارجية الكبيرة.

على الرغم من أن النقد مفيد دائماً إذا كنت تبحث عن خصم، فإن شيكات و بطاقات الائتمان يمكن أن تكون أكثر أماناً. من الممكن أيضاً تحويل الأموال من خلال بنك عربي إلى بنك أمريكي.

ملخص استيراد السيارات من امريكا

قد يكون من المنطقي اقتصادياً و كذلك تحقيق حلم الحياة لاستيراد سيارة من امريكا. يمكن أن يوفر لك التحقق من تاريخ السيارة مسبقاً الكثير من المشكلات على الطريق. من المهم أيضاً التعرف بنفسك بجميع الأنظمة و القوانين المحلية المتعلقة باستيراد السيارات إلى بلدك. تأكد من تفحص الأسعار والضرائب و رسوم الاستيراد بعناية و تكاليف الشحن وما إلى ذلك.

 

يمكن أن يكون استيراد سيارة من الولايات المتحدة الأمريكية مهمة شاقة. و لكن باتباع دليل استيراد السيارات من الولايات المتحدة هذا، من المفترض أن يساعدك في تخفيف الالتباس. لمزيد من المعلومات حول كيفية استيراد سيارات، يرجى التواصل معنا على البريد الالكتروني: info@bidexport.com

 

تعرّف على أفضل موقع بيع السيارات في امريكا رخيص و امن

المزاد الأمريكي (بيد إكسبورت) هو مزاد عبر الإنترنت مرخص و منظم من ولاية فلوريدا. و يتم إذارته من قِبل أفراد لديهم فترات طويلة من الخبرة في مجال مبيعات السيارات في الولايات المتحدة. لقد شغل فريقنا و ممثلينا دور المديرين في وكالات السيارات الضخمة و المؤسسات اللوجستية الاستراتيجية

 

بدأت شركتنا منذ 10 سنوات مع وكيل بيع سيارات مستعملة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. يقع المقر الرئيسي حالياً في ميامي فلوريدا كرائد عالمي في مزادات السيارات عبر الإنترنت، و وجهة رائدة لإعادة بيع أفضل السيارات المستعملة. مع أكثر من 150 ألف اعلان، يمكنك أن تجد سيارة أحلامك، أو تزود أعمالك التجارية بالسيارات النظيفة و القابلة للإصلاح بأسعار منافسة عالمياً

قم بزيارة الموقع و سجّّل الآن

 أفضل موقع استيراد السيارات في امريكا